برمجيات إدارة الأعمال

برمجيات إدارة الأعمال هي مجموعة من البرامج الإلكترونية المستخدمة لتأدية مجموعة من وظائف العمل داخل المؤسسات بشكل إلكتروني مترابط و بقاعدة بيانات واحدة مما يزيد من الإنتاجية و الكفاءة و الرقابة و تسهيل إدارة المخاطر بالشكل الصحيح. نظم إدارة موارد المؤسسات أو مايعرف باللغة الانجليزية (Enterprise Resource Planning ) واحدة من أهم برامج إدارة الأعمال وهي مجموعة من التطبيقات الالكترونية المتكاملة والتي تستخدم في جمع و تخزين و إدارة و تحليل البيانات من العديد من الانشطة التجارية.
تقدم شركة ابكار خدمات ذات جودة عالية في مجال برمجيات إدارة الأعمال وخصوصا في مجال تطبيق أنظمة الإدارة الشاملة (ERP) وبتكلفة منافسة مع تقديم الدعم اللازم بعد البيع حتى نتأكد من وضع زبائننا على طريق النجاح لتحقيق أهدافهم . نحن نمكن المؤسسات التي تعمل في عدة مجالات مختلفة ( مثل البيع بالتجزئة و المصنعيين و مقدمي الخدمات و اعمال الانشاءات و قطاع التعليم و الصحة) من الوصول إلي المنافع المرجوة من إستخدام أنظمة الإدارة الشاملة (ERP) ومن أهم هذه المنافع الاتي:
  • أتمتة العمليات داخل المؤسسات و وضعها في خط إنسيابي مثل عمليات الشراء و البيع و إدارة المخزون و إدارة المشاريع و الإدارة المالية و إدارة الموارد البشرية و إدارة العلاقات مع الزبائن و غيرها.
  • تحسين الرقابة المالية و الإدارية مع و ضع ضوابط داخلية تقلل من الغش و التحايل.
  • ربط كل من المكاتب الرئيسية بالفروع و بالموردين و حتى بالشركاء في شبكة و قاعدة بيانات موحدة متكاملة.
  • الاستخدام الأمثل و الإستفادة الكاملة من موارد المؤسسات.
  • تسريع الوقت اللازم للتسويق و الوقت اللازم لتحصيل العوائد.
  • زيادة الكفاءة و الانتاجية و مستوى رضا الزبائن و تقليل الاخطاء.

خدمات بعد البيع

تقدم شركة ابكار حزمة من خدمات الدعم بعد البيع بما يتناسب مع إحتياجات كل زبون.

إختبار الأنظمة و القبول

لتقليل من المخاطر الناتجة عن التطبيق الغير صحيح لإنظمة الإدارة الشاملة تقوم شركة إبكار بتطبيق طرق مثبته و إختبارات شاملة على أنظمتنا قبل بدء الزبائن بالعمل الفعلي على النظام وذلك لضمان القبول من طرف الزبون.

التعليم و التدريب

نقدم تدريب عميق و فعال وبعدة خيارات لكل الحلول و الأنظمة التى نقدمها لزبائننا.

ترحيل البيانات

خلال مرحلة التطبيق لإنظمة الإدارة الشاملة (ERP) يقوم فريق إدارة المشروع من شركة ابكار بمساعدة الزبائن في ترحيل بياناتهم الموجودة لديهم إلي الانظمة الجديدة بشكل موثوق و تدريجي.

الإعداد و التهيئة و التكامل
(Setup, Configuration & Integrations)

نقوم بإدارة جميع الأنشطة الخاصة بضبط و تهيئة نظام الادارة الشاملة (ERP) و ربطه مع التطبيقات و المعدات الاخرى بما في ذلك تحديد الصلاحيات و تكوين النماذج و ضبط إنسياب العمليات و إدارة النسخ الإحتياطية و إنشاء هياكل التقارير.

إدارة مشروع تطبيق أنظمة الإدارة الشاملة
(ERP)

نحن نضمن لزبائننا إدارة مشروعاتهم الخاصة بتوظيف أنظمة الإدارة الحديثة بشكل دقيق لإنجاز العمل في الوقت المحدد و ضمن الميزانية المخصصة مع توفير مستوى عالي من الرقابة و و ضمان الجودة أثناء التنفيذ.

التخطيط الإستراتيجي

فريقنا المتخصص من الخبراء في هذا المجال سوف يقوم باجراء عملية مراجعة متعمقة لبنية العمل الحالية لزبائننا مع مراعاة الأهداف المستقبلية لمؤسسات زبائننا و بعد ذلك نقوم بتقديم تقرير شامل يحدد المتطلبات و التوصيات التي تمكن المؤسسات من الوصول إلي نظرتها المستقبلية.