التطوير التنظيمي للمؤسسات

نحن نساعد زبائننا على تحسين أداء مؤسساتهم وجعلها المكان الافضل للعمل و ذلك من خلال ضمان أن النظام الإداري الداخلي للمؤسسة موضوع بشكل صحيح لكي يوصلها إلي تحقيق أهدافها. الهدف من التطوير التنظيمي للمؤسسات هو تحسين و تطوير قدرة المؤسسات على التعامل مع اعمالها الداخلية والخارجية. و ذلك بتحسين عملياتها وزيادة الية التواصل الداخلي و تطوير القدرة على التغلب على المشاكل التي تواجهها. كما يشمل تطوير عمليات اتخاذ القرار الأكثر فعالية، وأساليب القيادة الأكثر ملاءمة، وتحسين المهارات في التعامل مع المخاطر، وكذلك تطوير تحسن مستويات الثقة والتعاون بين أعضاء المؤسسة.

و من خدماتنا في مجال التطوير التنظيمي للمؤسسات:

تطوير العمليات و الادارة داخل المؤسسات.
تطوير الهيكل التنظيمي وبطاقات الوصف الوظيفي للموظفين و الاقسام الإدارية.
عمل كتيبات الإجراءات والسياسات الداخلية للمؤسسات.
عمل و تطوير نظم إدارة الجودة المتكاملة.
إعداد و تجهيز المؤسسات للحصول على الشهادات الدولية (مثل ISO 9001، ISO 14001 و OHSAS 18001).
دورات تدريبية في القيادة و الادارة و دورات متخصصة اخرى.